لقاء الطلاب المستجدين

الأحد, أكتوبر 8, 2017

برعاية كريمة من سعادة المشرف العام على الكليات الدكتور ابراهيم بن عبد الرحمن الملحم، وبحضور سعادة وكيل الكليات للقبول والتسجيل وشؤون الطلاب الدكتور محمد بن عبد الله الزامل، نظمت ادارة شؤون الطلاب يوم الخميس 5/10/2017م لقاء الطلاب المستجدين للفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2017م – 2018م في تمام الساعة العاشرة والنصف صباحا في قاعة الدرعية الكبرى.

 

استهل اللقاء بآيات عطرة من القرآن الكريم تلاها الطالب عبدالله الناصر، ثم بعد ذلك كلمة ترحيبية من الطالب ناصر الحبجر الذي بارك لزملائه المستجدين اختيارهم الموفق لكليات المعرفة للعلوم والتقنية متمنيا لهم كل التوفيق والنجاح، لتكون بعدها الكلمة لرئيس قسم الاعداد العام بالإنابة الدكتور حسن النعامنة مهنئاً الطلاب بالعام الدراسي الجديد وموضحا لهم حقوقهم التي كفلتها لهم لائحة الكليات للتظلم، والواجبات المنوطة بهم، كما أشار إلى أهمية الارشاد الطلابي بشقيه النفسي والأكاديمي للطالب في مسيرته الجامعية.

   

بعد ذلك جاء الدور على كلمة وكيل الكليات للقبول والتسجيل وشؤون الطلاب الدكتور محمد بن عبد الله الزامل الذي رحب بأبنائه الطلاب مهنئا لهم انضمامهم لأسرة كليات المعرفة، مؤكداً على أهمية هذه اللقاءات التي تهدف للتعريف بأنظمة ولوائح الكليات داعيا الطلاب للتقيد والالتزام بها ومؤكدا كذلك على حرص قيادات الكليات على فتح قنوات التواصل في أي وقت للاستماع لملاحظات الطلاب ومقترحاتهم وجميع استفساراتهم. كذلك قام سعادته بالتعريف بالمنح الجزئية التي تقدمها الكليات وآلية الحصول عليها. بعد ذلك تم عرض فيلم عن الأنشطة الطلابية التي تم انجازها العام الدراسي الفائت 2016م – 2017م لينتهي اللقاء بشكر الجميع على الحضور.