كليات المعرفة تقيم اللقاء الطلابي للفصل الدراسي الثاني للعام 2016م – 2017م

الاثنين, مارس 13, 2017

بحضور سعادة المشرف العام على الكليات الدكتور إبراهيم الملحم، أقامت كليات المعرفة يوم الأثنين 14/6/1438هـ، الموافق 13/3/2017م، اللقاء الطلابي للفصل الدراسي الثاني  للعام 2016م – 2017م .  

 

وقد حضر اللقاء سعادة وكلاء الكليات والعمداء  ورؤساء الأقسام الأكاديمية ومدراء الإدارات وأعضاء الهيئتين الإدارية والتدريسية وطلاب الكليات.

 

وبُدأ اللقاء بترحيب عضو المجلس الطلابي ومقدم اللقاء الطالب عبدالعزيز وليد، حيث رحب براعي اللقاء سعادة المشرف العام والحضور الكريم،  ثم افتتح اللقاء  بآيات عطرة من القرآن الكريم تلاها الطالب عبدالرحمن الصقر.

 

بعد ذلك ألقى سعادة المشرف العام الدكتور ابراهيم الملحم، كلمة رحب فيها بالحضور، منوها على أن هذا اللقاء هو اللقاء الثاني في تقويم الكليات الأكاديمي، وأن الكليات تحرص على إقامة هذا اللقاء بشكل منتظم لاعتباره جسر التواصل والحوار الهادف بين الطالب وجميع أعضاء الهيئتين الإدارية والتدريسية.

 

عقب ذلك تم فتح المجال للطلاب الحضور لطرح اسئلتهم واستفساراتهم على عمادة الكليات والتي قامت مشكورة بالإجابة عن جميع الاستفسارات والملاحظات والاقتراحات  التي وردت بصراحة وشفافية.

 

وعلى هامش اللقاء استعرض السادة بنك البلاد ممثلاً بالأستاذ سامي العنزي خدمة القرض التعليمي الميسر ، حيث قام بشرح وافي عن الخدمة المقدمة وأجاب على استفسارات الطلاب.

ثم اختتم اللقاء بالشكر الجزيل للحضور، متمنين للطلاب التوفيق والنجاح في حياتهم العلمية والعملية.