كليات المعرفة تعقد لقاءً لأولياء الأمور

الأربعاء, إبريل 19, 2017

برعاية سعادة وكيل الكليات للشؤون الأكاديمية الدكتور زكريا بن عبدالله الزامل، نيابة عن سعادة المشرف العام الدكتور إبراهيم الملحم، وبحضور سعادة وكيل الكليات للقبول والتسجيل وشؤون الطلاب الدكتور محمد بن عبدالله الزامل، تم يوم الأربعاء 22/ 7 / 1438هـ، الموافق 19/ 4 / 2017م،  لقاء أولياء الأمور لطلاب وطالبات كليات المعرفة في قاعة الدرعية الكبرى بمقر الكليات.

وقد حضر اللقاء سعادة الوكلاء والعمداء ورؤساء الأقسام الأكاديمية وأعضاء الهيئتين الإدارية و التدريسية وضيوف اللقاء الكرام أولياء أمور الطلاب والطالبات.

حيث ابتدأ اللقاء بكلمة ترحيبية من الطالب راكان علي، رحب فيها بالآباء والأمهات  وبالأساتذة الحضور مؤكدا على عمق الشراكة التي تحرص عليها كليات المعرفة مع أولياء الأمور، وما لها من أهمية في تعزيز العلاقة بين أولياء الأمور وإدارة الكليات.

ثم تلى الطالب طلال النخيل، آيات عطرة من كتاب الله الحكيم، بعدها ألقى سعادة وكيل الكليات للشؤون الأكاديمية الدكتور زكريا الزامل كلمته نيابة عن سعادة المشرف العام، رحب فيها بالحضور الكرام، مشدداً على حرص الكليات على استمرارية هذا اللقاء المبارك، والذي يأتي ضمن الأيام الأكاديمية المجدولة للكليات لمد جسور التواصل والتعاون بين أولياء الأمور وعمادة الكليات مباشرة، لتلقي الملاحظات والاستفسارات والاقتراحات بكل شفافية وصراحة، معلنا سعادته بعد ذلك بالحصول على موافقة وزارة التعليم على النظام الأساسي لجامعة المعرفة.  

ثم أعلن سعادته عن فتح المجال لاستقبال أسئلة واستفسارات وملاحظات أولياء الأمور، وقد قام سعادته بالتناوب مع سعادة وكيل الكليات للقبول والتسجيل وشؤون الطلاب بالإجابة على تلك الاستفسارات وتوجيهها كذلك للسعادة الوكلاء والعمداء كل حسب اختصاصه.

 وقد جاءت معظم الاستفسارات حول أماكن التدريب لطلبة الكليات الصحية وإمكانية إضافة مستشفيات أخرى، وضرورة اشراك أولياء الأمور في وضع الخطة الاستراتيجية للكليات، كذلك مدى امكانية طرح الكليات لمقررات صيفية، والمطالبة بالتركيز على الأنشطة اللامنهجية خصوصا برامج الأمن الفكري.

  واختتم اللقاء بشكر سعادة وكيل الكليات للشؤون الأكاديمية لأولياء الأمور على حضورهم على أمل اللقاء بهم في لقاءات قادمة.