إدارة التوظيف

تتكون أسرة كليات المعرفة للعلوم والتقنية من حوالي 4,00 شخص من أعضاء هيئة تدريس وموظفين، تتضافر جهودهم لتحقيق رسالة الكليات في الإسهام الإيجابي في تقدم المملكة العربية السعودية من خلال إعداد خريجين قادرين على تحمل المسؤولية وقيادة المستقبل وتوفير خدمات تعليمية ترقى للمعايير العالمية، وشراكة فاعلة مع الجهات المعنية لتعزيز الثروة المعرفية في المجتمع .

إن نجاح طلبتنا على المستوى الأكاديمي و في سوق العمل يتقدم أهداف الكليات ، ويتم تحقيقه من خلال تضافر جهود أعضاء هيئة التدريس والموظفين، ونحن في إدارة التوظيف معتزون بدعم هذه الجهود لنصبح جزءاً لا يتجزأ منها.

تقوم إدارة التوظيف  بالتعاون بشكل فعال مع قادة الكليات وأعضاء هيئة التدريس والموظفين من أجل الارتقاء بمستوى الأداء في جميع المجالات. فنحن نهدف إلى توظيف الكفاءات العالية من الموظفين والاحتفاظ بهم من أجل توفير خبرات وظيفية متميزة، وتسهيل عملية التطوير المهني لتعزيز مهارات الموظفين وأدائهم، وتحقيق الرضا الوظيفي لديهم.

إن فريقنا مكرس لتقديم الخدمة المتميزة للعملاء، والقيام بالمعاملات في وقتها وبشفافية، وتقديم الدعم المهني. ونحن نسعى لبناء وتنفيذ نظم وسياسات وإجراءات التوظيف بشكل يقدم الدعم للكفاءات والمبادرات التشغيلية داخل الكليات. ونحن ملتزمون أيضاً بأن يكون التعامل فيما بيننا مبنياً على الاحترام المتبادل في بيئة شاملة داعمة.

باعتبارك عضوا جديداً في اسرة الكليات  ، فأنت الآن جزء من الكليات وعنصر مهم في أسرتنا المتنوعة من أعضاء هيئة التدريس والموظفين، وجزء من الكيان المتطور ، وأيضا جزء من مجموعة الطلبة المميزين وبيئة العمل الفريدة من نوعها، حيث يسرنا اختيارك الانضمام إلى كليات المعرفة للعلوم والتقنية، متطلعين إلى مساهماتك في نجاحها.

نشكركم على زيارتكم لموقعنا الإلكتروني. سواء كنت تتطلع للانضمام إلينا أو أنك قد أصبحت جزءاً من أسرة الكليات ، فنحن على ثقة تامة بأنك ستجد في هذا الموقع المعلومات والمساعدة الوافية من قبل فريق إدارة التوظيف الودود والداعم لتقديم المساعدة التي تحتاجها.