سياسة الخصوصية

تحكم سياسة الخصوصية هذه طريقة جمع  كليات المعرفة للعلوم والتقنية و إستخدامها وصيانتها وتصفحها  للمعلومات الخاصة التي قد تحصل عليها من مستخدمي موقع www.mcst.edu.sa

 و أيضا تطبق شروط هذه السياسة على الموقع و على جميع المنتجات و الخدمات التي تقدمها كليات المعرفة للعلوم والتقنية.

معلومات الهوية الشخصية

قد نقوم بجمع معلومات الهوية الشخصية من المستخدمين بطرق مختلفة تشتمل على سبيل المثال لا الحصر ، زيارة المستخدمين لموقعنا ، و الرد على استقصاء ، و ملء استمارة متعلقة بالأنشطة والخدمات الأخرى والميزات أو الموارد التي نوفرها على موقعنا.

المعلومات غير الشخصية 

قد نقوم بجمع معلومات تعريف غير شخصية عن المستخدمين أثناء إستخدامهم للموقع. ويمكن أن تشتمل هذه المعلومات اسم المتصفح ، و نوع الجهاز المستخدم ،  ومعلومات تقنية حول وسائل الإتصال التي إستعملها المستخدم للإتصال بموقعنا مثل نظام التشغيل ، ومزودي خدمات الإنترنت وغيرها من المعلومات المماثلة.

ملفات تعريف الارتباط في متصفح الويب

قد نستخدم في موقعنا ملفات تعريف الارتباط "cookies" لتعزيز تجربة المستخدم خلال التصفح. يقوم متصفح الإنترنت بحفظ ملفات تعريف الارتباط على القرص الصلب الخاص بالمستخدم بغرض حفظ السجلات وأحيانا لتتبع المعلومات المتعلقة به. بإمكان المستخدم ضبط المتصفح لرفض ملفات تعريف الارتباط، أو يمكن ضبطه لتنبيهك عندما يتم إرسال ملفات تعريف الارتباط، ولكن في هذه الحال فإن بعض أجزاء الموقع قد لا تعمل بشكل صحيح.

ملفات السجل

كما في العديد من المواقع الأخرى، فإن الموقع www.mcst.edu.sa  يستخدم ملفات السجل. المعلومات التي نجمعها في هذه الملفات تتضمن عناوين بروتوكول الإنترنت (IP) ، نوع المتصفح ، مزود خدمة الانترنت (ISP) ،  التاريخ / الوقت ، الصفحات التي تمت زيارتها و الروابط التي تم الضغط عليها لتحليل أنماط  الزوار ، ولإدارة الموقع ، ولتعقب حركة المستخدمين في الموقع ، ولجمع المعلومات الديموغرافية. إن عناوين بروتوكول الانترنت (IP) وكل هذه البيانات لا ترتبط بأي معلومات شخصية.

كيف نستخدم المعلومات التي تم جمعها

قد يتم جمع واستخدام المعلومات الشخصية للمستخدمين من قبل كليات المعرفة للعلوم والتقنية للأغراض التالية:

  • لتحسين موقعنا

قد نستخدم الملاحظات و الإقتراحات التي يقدمها المستخدم لتحسين منتجاتنا وخدماتنا.

  • لإرسال رسائل دورية عبر البريد الإلكتروني

قد نستخدم عناوين البريد الإلكتروني للرد على الإستفسارات والأسئلة والطلبات أخرى.

كيف نحمي معلوماتك

نحن نتبنى ممارسة ملائمة لجمع المعلومات ، وتصنيفها ، وحفظها ، كما أننا نمارس تدابير أمنية لحمايتها من وصول غير المصرح لهم لتغييرها ، أو لإفشائها ،  أو لتدميرها ، أو للحصول على المعلومات و البيانات المخزنة على موقعنا.

مشاركة المعلومات الشخصية

نحن لا نتاجر ولا نبيع و لا نأجر المعلومات الشخصية للآخرين ،  بينما قد نقوم بمشاركة  المعلومات الديموغرافية المجمعة العامة التي لا تتعلق بالأشخاص أو الهوية الشخصية للزوار و المستخدمين مع  شركاءنا و الجهات التي نثق بها و المسوقين و ذلك وفقا للأغراض المبينة أعلاه.

مواقع الطرف الثالث

يمكن للمستخدمين العثور على محتويات في موقعنا ذات صلة بمواقع الشركاء أو خدماتهم ، و كذلك الموردين ، والرعاة ، و المرخصين و أطراف ثالثة أخرى. و نحن لا نتحكم بالمحتوى أو الروابط التي تظهر على تلك المواقع و لسنا مسؤولين عن الممارسات المطبقة في تلك المواقع المرتبطة بموقعنا أو من موقعنا. بالإضافة إلى ذلك فإن هذه المواقع أو الخدمات بما في ذلك محتواها و الروابط قابلة للتغيير باستمرار. و لهذه المواقع أو الخدمات سياسات خصوصية وسياسات خدمة عملاء خاصة بهم. و لذا في حال التصفح و التفاعل مع أي موقع آخر بما في ذلك المواقع التي لها صلة بموقعنا أنت تخضع للشروط و السياسات الخاصة بتلك المواقع.

تغيير سياسة الخصوصية 

لدى كليات المعرفة للعلوم والتقنية الحق في تحديث سياسة الخصوصية هذه في أي وقت ، وعندما نقوم بفعل ذلك سنقوم بتحديث التاريخ في أسفل هذه الصفحة ،  لذا نحن ننصح المستخدمين بمراجعة هذه الصفحة بين الحين و الآخر للتحقق من أية تغييرات ، و للبقاء على علم حول كيفية حمايتنا للمعلومات الشخصية التي نجمعها. لذا فأنت تقر و توافق على أن مراجعة سياسة الخصوصية هذه بشكل دوري هي مسؤوليتك وأنك على بينة من التعديلات التي تجرى.

موافقتك على هذه الشروط

باستخدامك لهذا الموقع، فأنت توافق على هذه السياسة. إذا كنت لا توافق على هذه السياسة ، يرجى عدم استخدام موقعنا. سيعتبر استمرار استخدامك للموقع بعد نشر التغييرات على هذه السياسة موافقة منك على هذه التغييرات.

التواصل معنا: 

إن كان لديك أي إستفسار حول سياسة الخصوصية هذه ، وممارسات هذا الموقع ، وطريقة إستخدامك وتعاملك مع هذا الموقع الرجاء التواصل معنا عبر: info@mcst.edu.sa

 

آخر تحديث لهذه الوثيقة تم في 6 أغسطس 2014